الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

مجال مغناطيسي


في محاوله بائسه للبوح , أزهقت ثلاثة أرواح بيضاء  بريئه , لوريقات البوح . إستحواذ كلي للفكره , محاولات كثري للتخلص من جحيم غضبي اللا قابل للعرض  أو النقاش !
أحتاج أن اضحي أقل أنانيه , أقل توهما , لفرز و تحديد كل ما بالأمر, من معاني مخجله و لا ممتعه !! أستغفر حلمي علي عصبيتي ,التي دوما ما تنجح في استدراكي ,إلي بئر توهم الوحده , حيث ليس هنالك سوي
انا 
  اوهام
      اشباح 
           بلا منطق مخيف واحد, قد يحد الوضع ككل !, فقط الوحده !!!!!!!!
 

نعم امر بفتره من الغضب عليه و علي نفسي !!!!!
 

لم تري مني بعد , ما قد يؤهلك للومي , إستفسارك بكل تفاصيل ملحه , غبيه, عن كل لفتاتي و إلتفاتاتي . فانا لم أهين عقلك بعد و أقرر أن اظهر ما بدواخلي من فتاه غامضه , لم اظهر بعد ما يسترعي الإستفهام , فأسامحك حينها , فتستسفهم !!!!!
 

انا فتاه لا اراهن علي نفسي كثيرا , فربما في احدي مناورت لاكتسبك اكثر , اراني قد خسرتني . اعلم انها نفس تلك الضمانات التي دوما ما ابحث عنها لاطمئن , فقط اطمئن ! ليس بالجرم المشهود ان اواجهني بحقيقه كوني في امس الحاجه لان اطمئن .

لذا .......

انت .. انت من تنظرين لي في عيني عبر مراتي , نعم احدثك , فلتواجهي تلك الحقيقه و لتتعاملي معها منذ الحين و صاعد . انتي فتاه لا تقبل القسمه علي اثنين او اربع او حتي 1000 , لان حياتك تخلو من الاصفار , فبكل لا تذاكي قد تتوصلي لتلك الحقيقه التي تقول , انه لن يضيف لك ان يكون لك صفرا يلامس هالات غضبك يمينا كان او يسارا , فانا اعلم انه ليس من احلامك ان تضحي فتاه بلا غضب , فمنتهي الحلم هو ما ياتي بعد الغضب .

 هكذا واجهتني ...

اما الان, فانا احتاج الي نوم قريب , بمدينه بعيده عن مدي تأثير مغناطيسك ,المؤذي لكبريائي .............................

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

, فربما في احدي مناورت لاكتسبك اكثر , اراني قد خسرتني

جميله يا سميحه ..عوده موفقه ..:)

heba atteya youssef يقول...

عوداً حميداً

لن يضيف لك ان يكون لك صفرا يلامس هالات غضبك يمينا كان او يسارا , فانا اعلم انه ليس من احلامك ان تضحي فتاه بلا غضب , فمنتهي الحلم هو ما ياتي بعد الغضب .

هكذا واجهتني ...

اسلوب اصراد واستطرا رائع .. وملهم

تحياتي

Radwa Ashraf يقول...

مرحبا بعودتك من جديد :)
رائعة فعلا و أسلوبك أكثر من مجرد رائع !!
دمتى هكذا :)