الأربعاء، 17 أغسطس 2011

مرايتي



خطوط شتي تتقاذفني بين ركن و اخر في محاوله بائسه منه  لرسمي .....
 لا اتواني عن سرقه قليل من ذرات الاكسجين , العالقه بفراغي الحانق , حتي تعلن رئتاي عن ضيقها , وعن عدم الترحيب  لوقت اضافي بها , فعلي ما يبدو انها قد جربت معها كل الوان الضيافه  ,و لم يعد لديها اي العاب اخري  قد تؤنس بها مجلسها !!!!

اوففففففففففففففففففف . تنهيده وقحه في وجه المجهول !!!!!
استدارات مخمليه تحدني بقانون الزوايا , بعضها لغته الحده و قليل منها ينفرج علي مضد , لا اعلم ان كان عن قصد او لا ! ولكن قد تنجح  تلك الخطوط في وقت ما او باخر يليه , اذ تشكل  مدي انوثتي الغير قابله للنشر , انوثتي التي قد تعلن عنها  حنجرتي بقله مسؤليه منها, و  بسخاء مضجر, اثر رطمه قويه في كاحلي , او بنظره صامته من عيناي الناعستان , بعد يوم مرهق بالعمل لسائق التاكسي  , فعلي ما يبدو ان مواثيقي قد ان لها  ان تتجدد , مع من هم اكثر احتراما  لذاتي , و قوانين انطوائي  بانوثتي عن  اعين الاخرين !!

لوحتك غير اهله لان تسكن بروحي !!! لا اراني بها , اعذرني!!!! 
ان صادفتني الحظوظ و استلفت نظاره الرؤيا بعد يوم مرهق , اراني كلوحه مرسومه بعنايه شديده ,مراعي بها كل تفصيله , كل انحنائه , كل ذره عرق احتلت جبهه الحاضرين ( فانا لست بواحد يسكن جسد واحد , انا كثري يسكنون جسد واحد ) , لكن بكل اسف و عن غفله ,من  ساكني لوحتي المتعطرين بالعرق , وقعت تحت ايدي طفل دئوب , يعاني قليلا من داء الاخراج السينمائي  , فلا يرضي الا بترتيب القافيه  كيفما يترائي له هو ,غير مرتبه علي الاطلاق !!!! فاراني كما انا الام , كثيرون ارتضوا بسكني جسد !!!
 .........
ينهرني البعض بكوني خياليه  في تحليل المواقف لمصلحتي !!!! 
  قد يختار البعض ان يضحي  نورانيا  عن قصد في بعض الامور , و لكن  دعوني اتسائل بصدق , لما قد اتنازل عن ادميتي التي تؤهلني بكل فخر لحياه تملؤها الحياه  ؟

  ماذا عن  فكره الخطا و من ثم طلب المغفره و الاستمتاع  بنكهه الدعاء !

        البكاء و من ثم الضحك  علي ما كان مبكي بالاساس !

                التالم و من ثم طلب المساعده علي يد احدي الماره, ليعطوني منديلا ورقيا                 اجفف به اناملي, من قطرات دم اهانتني امام الجميع ,تحررت من جرح                      غائر , باغتتني به ورقه شقيه لم ترضي بسكني حقيبتي لوقت اضافي !!
  
ساحررك ورقتي الغاليه و من ثم فلتستمتعي برؤيتي اتحرر انا الاخري , اتحرر حتي من ان اسكن برسمه ما علي ورقه ما تشبهك , سامحيني فقد قررت ان ارفض التقيد !!!!!!!! :)

 

هناك تعليقان (2):

heba atteya youssef يقول...

ن صادفتني الحظوظ و استلفت نظاره الرؤيا بعد يوم مرهق , اراني كلوحه مرسومه بعنايه شديده ,مراعي بها كل تفصيله , كل انحنائه , كل ذره عرق احتلت جبهه الحاضرين ( فانا لست بواحد يسكن جسد واحد , انا كثري يسكنون جسد واحد ) ,
......................

اكثر من رائعه .. وصف جيد شامل .. صادق
تحياتي

Unknown يقول...

تحرر حتي من ان اسكن برسمه ما علي ورقه ما تشبهك


جميله