الأربعاء، 17 أغسطس 2011

مرايتي



خطوط شتي تتقاذفني بين ركن و اخر في محاوله بائسه منه  لرسمي .....
 لا اتواني عن سرقه قليل من ذرات الاكسجين , العالقه بفراغي الحانق , حتي تعلن رئتاي عن ضيقها , وعن عدم الترحيب  لوقت اضافي بها , فعلي ما يبدو انها قد جربت معها كل الوان الضيافه  ,و لم يعد لديها اي العاب اخري  قد تؤنس بها مجلسها !!!!

اوففففففففففففففففففف . تنهيده وقحه في وجه المجهول !!!!!
استدارات مخمليه تحدني بقانون الزوايا , بعضها لغته الحده و قليل منها ينفرج علي مضد , لا اعلم ان كان عن قصد او لا ! ولكن قد تنجح  تلك الخطوط في وقت ما او باخر يليه , اذ تشكل  مدي انوثتي الغير قابله للنشر , انوثتي التي قد تعلن عنها  حنجرتي بقله مسؤليه منها, و  بسخاء مضجر, اثر رطمه قويه في كاحلي , او بنظره صامته من عيناي الناعستان , بعد يوم مرهق بالعمل لسائق التاكسي  , فعلي ما يبدو ان مواثيقي قد ان لها  ان تتجدد , مع من هم اكثر احتراما  لذاتي , و قوانين انطوائي  بانوثتي عن  اعين الاخرين !!

لوحتك غير اهله لان تسكن بروحي !!! لا اراني بها , اعذرني!!!! 
ان صادفتني الحظوظ و استلفت نظاره الرؤيا بعد يوم مرهق , اراني كلوحه مرسومه بعنايه شديده ,مراعي بها كل تفصيله , كل انحنائه , كل ذره عرق احتلت جبهه الحاضرين ( فانا لست بواحد يسكن جسد واحد , انا كثري يسكنون جسد واحد ) , لكن بكل اسف و عن غفله ,من  ساكني لوحتي المتعطرين بالعرق , وقعت تحت ايدي طفل دئوب , يعاني قليلا من داء الاخراج السينمائي  , فلا يرضي الا بترتيب القافيه  كيفما يترائي له هو ,غير مرتبه علي الاطلاق !!!! فاراني كما انا الام , كثيرون ارتضوا بسكني جسد !!!
 .........
ينهرني البعض بكوني خياليه  في تحليل المواقف لمصلحتي !!!! 
  قد يختار البعض ان يضحي  نورانيا  عن قصد في بعض الامور , و لكن  دعوني اتسائل بصدق , لما قد اتنازل عن ادميتي التي تؤهلني بكل فخر لحياه تملؤها الحياه  ؟

  ماذا عن  فكره الخطا و من ثم طلب المغفره و الاستمتاع  بنكهه الدعاء !

        البكاء و من ثم الضحك  علي ما كان مبكي بالاساس !

                التالم و من ثم طلب المساعده علي يد احدي الماره, ليعطوني منديلا ورقيا                 اجفف به اناملي, من قطرات دم اهانتني امام الجميع ,تحررت من جرح                      غائر , باغتتني به ورقه شقيه لم ترضي بسكني حقيبتي لوقت اضافي !!
  
ساحررك ورقتي الغاليه و من ثم فلتستمتعي برؤيتي اتحرر انا الاخري , اتحرر حتي من ان اسكن برسمه ما علي ورقه ما تشبهك , سامحيني فقد قررت ان ارفض التقيد !!!!!!!! :)

 

هناك 3 تعليقات:

heba atteya youssef يقول...

ن صادفتني الحظوظ و استلفت نظاره الرؤيا بعد يوم مرهق , اراني كلوحه مرسومه بعنايه شديده ,مراعي بها كل تفصيله , كل انحنائه , كل ذره عرق احتلت جبهه الحاضرين ( فانا لست بواحد يسكن جسد واحد , انا كثري يسكنون جسد واحد ) ,
......................

اكثر من رائعه .. وصف جيد شامل .. صادق
تحياتي

خالد ناجى يقول...

تحرر حتي من ان اسكن برسمه ما علي ورقه ما تشبهك


جميله

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي