الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

تعود...!


بعد تنحنح و إيقاف لأنفاسي لثواني لا معدوده ,اقتحمت باب عاداتي!!!

 العاده في عرفي اقوي من بصمه يدي !!  فانا اخافها جدا جدا !! لانها تفضح عن وجودي هنا دون اللجؤ الي قانون اللمس !! فلا استطيع ان اتذاكي حينها و اهرب مني بوضع قفاذا أنثاويا ما !!!!!

اكره ان اتعود و من ثم يعلن ما تعودت عليه بقرار مرح ...... التنحي !!!!
لذا اتخذت مواقف عده مع نفسي حتي اتخلص من هذا التعود !

للمثال و ليس الحصر , فذاتي  و ذلاتي لا تحصر !!!! 

  • حينا يعلق بذهني و لساعات طوال اغنيه ما , اصر علي ان اسمعها يوميا لعشرات المرات !حتي اعتصر كل ما بها من سعاده , و من ثم  اتركها من خلفي, بلا قوه لديها قد تؤهلها لان تؤلمني باحتياجي لها في وقت ما, بينما هي لا تسكن هاتفي , متعلله بكونها  ليست ب mp3 مثلااااا.او كونها اغنيه علي غير لغتي الاساسيه بينما من الصعب جدا ان اتذكر كل كلماتها و لحنها و ادندنها في وقت ما , علي احدي كراسي اتوبيسي المرحه. هكذا اعلنت لها كم انا ذكيه, دون ان اعلن بذلك عن شر مني نحوها , فانا دوما ما ازورها دون ان تجبرني لذلك,كما اسمح لها ان تسكن خيالاتي للابديه , و ترن باذني كثيرا ان صادفني موقف ما ,يؤهلها لان تظهر!! هكذا اعتقد و جداااااا , اني اقمت معها دييل ناجح!!!!
  وهكذا تتتابع الخطط الشريره , اللا شريره, فبغيتها بالبدء و النهايه , مصلحتي!!!! دون جرح أيا من كان او ما كان  من متقاسمي المشهد معي !!!

  •  عادات لا تهزم!!! تستحق قرار النسف عن حق!!!! ان استطعت إليه سبيلا !!!!عاده ما ابدأ و اتوجس من النهايه!و هذا بكل وضوح لمدي تزمتي في جعلها مرضيه !!(استوعب المعني الحقيقي لكوني ابدا, بعد ان بدات بدقائق معدوده علي اقرب الظن !!  امتنع عن اليقين , لكوني ساوقن عن قريب بما هو اعمق, فلما ارتضي بالقشور بينما اللب لا زال ينتظرني؟؟؟؟ ( وجهه نظر بنفسيجيه تخصني ).....
...................................... 
عدت ارتب دفاتري لأراهنني علي موقفي بكل تبجح مني  و ابدا !, تناسيت الكثير من الامور و الان تناساني الكثير منها !!! أوعلمتم  لما كانت خطتي السابقه لا شريره ؟؟ , فلم اتمزق الما الان لكونها تناستني .
 فانا لا اهتم علي الاطلاق .......:)
 او هكذا اعلن دوما بصوت عالي , يسمعني انا في باديء زي بدء ! لاصدقني انا !, قبل ان اهتم بان يسمع غيري من ساكني هذا الكوكب الموحل , فان نجحت بان اصدقني . صار خداعهم اسهل من السهل ذاته !!! لا شريره ايضا تلك الفكره !!!!

 لم ينجح نزناز غضبي ان يتملكني لموقف كهذا , بالبدايه , و البدايه فقط !!!  فالان اتكلم من وراء منصه غضبي , كثيره الاتربه , فانا لا ازورها كثيرا !!!

احم احم احم .... 

 اخترت و منذ مده ,ان لا اعلن عن احتياجي , فهو ضعف محدق, و انا اكره ان اعترف بكوني ضعيفه , و لكن ما تحققت منه حقا , و بكل اسف , ان عيناي فضاحتان, و جدااااا , ان لم اعلن عن ضعفي هذا بلساني اعلنتهما عني عيناي بكل لا احترام لمقتضيات الاختباء!!! تفاجاني ايضا بمدي غناها فيي اساليب التعبير . فهي تملك اسلحه شتي تسددها نحوي!!!!
بسمتي 
  إيمائه وجهي
    اضطراب اصابعي و انا ابحث عن جواب مناسب لسؤالك, في مراوغه مني لاطاله       الحديث , بينما كل القوانين تعلن بكونه لا بد ان يكون مختصر و قصير.
.......................
بكل اسف !!! كان بالذكاء ان ينزع عني اولي خنادق دفاعي. نظاره شمسي , بينما اميل براسي نحو وجهه و احدثه عني !! اصابني ذلك بالضيق بالبدايه, لكني تناسيته بين لحظه و اخري تليها  ,تتبعت خطتي البديله بان اتهرب من عيناه الي الفضاء الشاسع الواسع , الذي يحقق لي ما لا يحققه الموقف , براح بلا تقنين المواجهه و التلميحات و الاستنتاجات السخيفه ,التي دوما ما تكون ظالمه لي ! فانا لست بامراه مواقف عامه !!!
 اصابت صوتي اختلاجات قصيره , طويله , متتابعه, عن قرب و بعد , لم اعلم حينها حقا لما  لم اغادره بقله ذوق مصطنعه, فعاده تتخلي عني مبادئي بمواقفي المرهقه  لاعصابي , لكني تماسكت و قررت ان اتحداني امام عيناه !!
لم يعلم بذلك , او قرر ان لا يعلم بذلك , فهو اذكي من ان يسيقه الموقف !!!

لكني اكملت , تتابعت كمالياتي.... 
 و حينها....
 صار الابتعاد عن قصد, اقرب الي فكره الانتحار كفرا... لن اقترب منه علي اي حال , فلست بفتاه تحبز الانتحار , و خاصه لو كفرا  !!! 
لذا قررت عنه , لاريحه من تباعيات القرار , فانا احترم جدا مدي إرهاقه, من مواقف مشابهه, علقت به منذ امد بعيد !!!

 قررت اللا بعد, حتي و ان طالت الفواصل الاعلانيه فيما  بيننا , فانا اعلم يقينا, انه ايا ما كان الفاصل طويل..... فمن بعده بكل تاكيد........... سنواصل !!!

 و الان مليك موقفي
 نعم احدثك انت 
 احدثك و عيناي تتربصان بعيناك بلا مكر أنثوي معتاد مني  بمواقف كهذه!!!
فلن امارس معك ايا من الاعيبي !!!  
 كن اكثر جرئه ليومك,  قرر التثائب ,و من بعده التمطع, و ابدا من حيث انتهينا !!!!!
كن اكثر تعودا.
 و رغم علمي بكونها طامه كبري!
 و لكني اعدك باني احمل الكثير من الدييلز الناجحه لك !
فقط كن أجرء و قرر التعود!!!!! 

هناك 4 تعليقات:

خالد ناجى يقول...

اضطراب اصابعي و انا ابحث عن جواب مناسب لسؤالك, في مراوغه مني لاطاله الحديث , بينما كل القوانين تعلن بكونه لا بد ان يكون مختصر و قصير.


رائعه ..ياميحه ياجاااامد :)

Imagineor يقول...

بعد تنحنح و إيقاف لأنفاسي لثواني لا معدودة ، أقحمت بهدوء سلس باب عاداتك ، في تجليات أنثوية ممتعة ، تقرب كثيرا بين زحل و المريخ . أوقن تماما أن خططك اللا شريرة هي ذروة الإنسانية، ولكن إنسانيتنا تفضحنا دوما ، في إحتياجاتنا إلى إنسانية الآخرين . جميــل يا بشمهندسة

heba atteya youssef يقول...

كان بالذكاء ان ينزع عني اولي خنادق دفاعي. نظاره شمسي , بينما اميل براسي نحو وجهه و احدثه عني !! اصابني ذلك بالضيق بالبدايه, لكني تناسيته بين لحظه و اخري تليها ,تتبعت خطتي البديله بان اتهرب من عيناه الي الفضاء الشاسع الواسع , الذي يحقق لي ما لا يحققه الموقف , براح بلا تقنين المواجهه و التلميحات و الاستنتاجات السخيفه ,التي دوما ما تكون ظالمه لي ! فانا لست بامراه مواقف عامه !!!

وصف جميل وصادق .. يحسد الوقف بشكل بديع
تحياتي

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي