الثلاثاء، 23 أغسطس، 2011

اتحبني !!!!!



احبك !!!  شعور لطيف لا ينتابني بالمره....


عقليه قلبي تنفرني من الوضع الراهن ,و تلح علي بضروره التبرير !, فانا لا انجح ان اتناسي لوقت طويل, كوني كائن عقلاني ,لا شعوري بالاساس , قد اكون تنازلت عن هذا المسمي بتلك العلاقه , و لكن سامحني انها طبيعتي الانسانيه , طبيعتي الانسانيه التي تطالب عقليتك الرجوليه المنتظره  ان تحترمها , ان تحجمها بحجمها الاصلي , ولا اقل , فلن ارضي !! سامحني!

اخبرتني بانك تحبني , هلم الي لاملي عليك نذور تلك العباده! , فعلي هذا الكوكب تعد عباده, بينما باخر قد تعد كلمه عابره, سامحني و تلك مرتي الثانيه بالاعتذار!!, فطبيعتك اللا مباليه  للاخر, و التي قد يسميها البعض انانيه العفويه! , تثبت لي فكره وحيده, بانك من كوكب غير اهل بالسكني , حيث انت ولا احد سواك ! قد  يستحق منك الالتفات لتسترضه !! هذا تحليلي العقلاني الوحيد علي مواقفك !!! سامحني لثالث مراتي ( التالته تابته )!!!
اما علي كوكبي , فتلك قواعدي , هلم لتسمعني علك تستفيد !!!


  • اقر من الأن أن تكون بجانبي في أحلك أيامي ظلمه , و لا  تتلكأ بخوفك  من المجهول , فبطاقتك تخبرني بكونك رجل, علي اغلب الظن, و رجال كوكبنا لا يخافون كثيرا, كما تفعل !!

  • اقر بان تنير متاهات عقلي حين اكون غافله عن ذاتي , شاعره باني  مرتكبه لاثام العالم اجمع, بركن بعيد ,ها هنا أعاني الوحده و البؤس و اللا مفهوم مني إلي , ولا تتهرب بمشغولياتك المصيريه, التي قد لا تتعدي مجلس قهوه , اقل مرحا من نكته ساذجه!

  • اقر بان تكون لي صدر حاني بيوم بارد, تكسبني به بعض الدفء اللا مصطنع , بضمه حانيه من زراعان املسان من الحنين , او قد ارتضي بكلمه نخبرني بها كونك بجواري , حتي و ان كنت من ساكني الكنبه, بينما انا اتكور علي ارض الغرفه, متحسسه لبعض الدفء بافتال السجاد !! ولا تكتفي بان تلقي لي بعضا من الحفه الشتاء الماضي ,فقد استنفزت كــــــــــــل ما بها من دفء بشتائي الماضي فعلا ايها المتذاكي , مدعي الغباء !!

  • اقر علي ان تهتم لدمعاتي اهتمامك بضحاكاتي , فكل ساكني الكوكب قد يستطيعوا لضحكاتي سبيلا , اما دمعاتي , فانت الشاهد الوحيد عليها , فكيف انتظر من غيرك ان يتفهمها !!  ولا تنخرط ارجوك بكوني قمرك المضيء , فعلي هذا القمر احيانا ان يأفل!! تلك طبيعه كونيه !!!

  • اقر ان تعلنها صريحه  التبجح ,بوجه العالم  اجمع (هذه من ساشاطرها يومي و غدي) , و لا تجعلني كمن سبقوني ,مستمتعه بتراب رفوف مكتبك العاجي, فانا لا اقارن !!, لكوني غير اهله للمقارنه , ليس اكثر او اقل !!


إمضائك علي مواثيقي  تلك , يعني استمرار جدالي  الخاوي هذا بحبك !!, و إلا!!!   فلتنطلق الي اقرب فوهه للجحيم قد تقابلها قدماك المثقله بالأثام , فكن لي جريئا صارما او لا تكن علي الإطلاق !! فقد أرهقني أشباه الرجال !!!!

و كعادتي سأقولها لك , و لتقبل أسفي للمره الأخيره , فقد مللتني أسفه !!
  كن او لا تكن و قرر ان لا تندم !! فلا وقت لدي للندم!!!!

هناك 5 تعليقات:

خالد ناجى يقول...

رائعه بجد

Imagineor يقول...

ولا تنخرط ارجوك بكوني قمرك المضيء , فعلي هذا القمر احيانا ان يأفل!! تلك طبيعه كونيه >>
نحسبك قمرا لا يأفل قط يا فنانة

Radwa Ashraf يقول...

فنانة بجد !!
و كل رجل عليه بالفعل أن يتبع كل ما ذكرتيه !
..
على فكرة : عجبتنى جدا الأغنية اللى أنتى حاطاها
تسلم إيدك يا جميلة :)

سميحة ميحة يقول...

خالد, تسلملي يا رب علي تشجيعك

نور.. مش عايزه ارد رد محفوظ لان احنا مش بتوع المحفوظ, بس انت عارف دي الضحكه تدوب اي جراح :)

رضوي .. فرحانه اوييي انك زرتيني هناو بجد نورتيني و يا رب اقدر اوصلك دايما بكلامي , بجد فرحت النهارده اوي بكونك هنا :)

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي