الأربعاء، 4 مايو 2022

معلومات لم تكن يوما اكيدة!


عشقى لزياد رحبانى بدأ بحضورك ولم ينتهى حتى بعد ان قررت ان تضع نقطه النهاية. لا زلت اعتقد ان خطوة تلحينه للطيفة التونسية لم تكن من قراراته الحكيمة! ولكن حبى لزياد لم يكن لحكمته المطلقه دوما على اي حال، فليفعل ما يحلو له وسيبقي بقلبى له مكانته التى تخصة. وعلية مع كل احترامى لعدم حكمته قررت ان احب "فيرجن" مختلف للغنوة ذاتها" انظر للاسفل ⤵️"

لن اسامحك او اسامح الظروف، التى منعتنا من حضور حفلته بساقية الصاوى، ولكن على اى حال حضرت له بعد سنوات حفلة يتيمة ، صادفت يوم مولدى وقد كانت تذكرة الحفل هدية من صديق يعرف ولعى به!شعرت انى محظوظه لكون لى صديق مثله! بينما تعلم على مدار تاريخنا معا مدى إستحقاقى للقب ذات الحظ الأسوء!

عزفها حينها وغنتها بنت اخرى لا اتذكرها ولا اريد تذكرها! فقد كان صوتها واحساسها كافيين لأن اكرة الاغنية! ولكنى تغاضيت حينها عن الواقع!فقد كنت اشعر انى بحظى الجميل هذا لفى غفلة من الزمن والقدر وعلى ان استغلها احسن استغلال!قد اكون سيئة الحظ ولكننى لم ولن اكن غبيه! علية اخذت اغنى واتمايل باقصى وقار استطعت الامتثال له، حتى لا يطردوننى من دار الاوبرا بالمنارة !كنت اشعر حينها انى محلقه بحق؛ محلقة ذلك التحليق الذى اتخيله عندما أقرأ تلك الكلمة في الروايات، ساحاول تقريب خيالى لخيالك ، كنت اقرب الى بيتر بان في حريتة وسعادتة. تمنيت لو كانت قدرتى على التحليق حق؛ لكنت طرت من مكانى البعيد جدا عن خشبة المسرح حيث تذاكر الدخول بسعر مقبول، احلق برشاقه قاطعة المسرح طوليا لاتوسد برأسى البيانو الذى يعزف عليه زياد! 

اللعنه على الجاذبية وعلى بيتر بان الذى لم يعلمنى فنون التحليق!

اكثرت بالحكى كالمعتاد! ولكن اعتقد السبب انى اشتقت لمحادثات كانت تخصنا. لا زالت الاغنية تخصك حتى بعد كل ما كان. سيظل وجودك واختفائك وعودتك على استحياء من جديد، معلومات من ضمن معلومات كثيرة لقنتنى اياها بينما لم ولن تكن يوما اكيدة.

الى بيتر بان خاصتى، دعنا نغنى سويا قليلا او كثيرا...🎶 🎼 🎵

..............................

بترجع الصوره انا وياك ... ما بفهم الشعور مش بايدي
مع انه خلصنا انا وياك ... هيدي معلومات مش اكيده
مع انه خلصنا انا وياك ... مفروض تنساني وانا انساك
و الاوراق صفر و كبرنا بالعمر و ما عاد شئ اسمو انا وياك
من كتر القهر انا وياك ... ما بدي انقهر مره جديده

ما تفكر وحياتك ... عم برجع لحياتك
انا ميل و انت ميل و انتهى
صدقني على مهلك ... غيري عم يشتاقلك
انا حب وانت حب و انت وانتهى

ما تفكر وحياتك ... عم برجع لحياتك
انا ميل و انت ميل و انتهى
صدقني على مهلك ... غيري عم يشتاقلك
انا حب وانت حب و انت وانتهى

قالولي صحابي ما رح ارتاح ... وانك مش الي و رح تهجرني
قلتلن بلعكس نحنا مناح ... هو حبيبي وهو يقبرني

ذكرني دخلك ما كنا مناح ... مش هني رشحونا للنجاح
يا ريتنا متل ما كنا من قبل ... من قبل ما الوقت قطعنا وراح

لا تسامحني و لا تطلب سماح ... انا مش عم ساير لتسايرني
بردو مش مشتاقه على مشكل ع خناقه ... بحبك ما تجاوبني اسمعا
رح ودي شو بدي رح ابعت هالباقه ... يا ارميها يا احملها وتعا

ما تفكر وحياتك ... عم برجع لحياتك
انا ميل و انت ميل و انتهى
صدقني على مهلك ... غيري عم يشتاقلك
انا حب وانت حب و انت وانتهى وانتهى

مع انه خلصنا انا وياك ... هيدي معلومات مش اكيده

معلومات مش اكيدة_منال سمعان


ليست هناك تعليقات: