الأحد، 1 مايو 2022

اهلا بكم في كوكب سميحة..

بالأمس حلمت انى اكتشفت كوكبا جديدا وكنت منغمسة في تجارب عملية لاكتشف بنفسي ان كان يصلح للعيش او لا..لا اعلم السبب الحقيقى لتزورنى رؤيا مشابهة؛لكن اعتقد ان السبب هو نقاشي بالامس عن مدى حمق مسمى (قناة فالوب) والتى هى جزء من الجهاز التناسلى للمرأه فانا اجدة اسم لا يليق بعالم ومكتشف لهذا الجزء الحساس.اعتقد انها كانت تحتاج الى اسم اكثر سينمائيه ،لكن اخبرونى انه اسم العالم المكتشف حينها ويحق له ان يسميها بأسمه....سرحت بخلدى قليلا اتفكر ترى اى الاشياء كنت لاكتشفها وحينها يحق لى ان اطلق عليها اسمى ! اعتقد عقلى الغير واعى حفزتة هذه الفرضية وانغمس بها كثيرا فاصطحبنى الى كوكب جديد يمكننى اكتشافه وحينها ساطلق عليه اسمى...كوكب سميحة..

عادة ما يصيبنى الضيق من نفسي حين انغمس في استنتاج المسببات التى قاضتنى الى حيث انا الان مما يحرمنى من التمتع بما انا عليه الان..وعليه ساترك نفسى انغمس بالفرضية قليلا او كثيرا لا يهم! طالما يسببلى هذا بعض السعادة.

ترى ما الزى الرسمى الذى سافرضه بكوكبى!
اعتقد لحبى بالامثال الشعبيه ساجعل لكل فكرة مثل شعبي يستعمل كguide line.وعليه فيما يخص الملابس سيكون الشعار"قلل من الندر واوفى!" فانا لا يهمنى كم الملابس التى سيرتديها سكان كوكبى حتى وان ساروا بالطرقات بملابس البحر،  لكنى ساشدد ان تكون الالوان زاهية تبعث على السعادة. 

ترى اللغه السائدة بكوكبى ستكون العربية ام الانجليزية! ام على ان اتحرر اكثر واكثر ربما واعلن لغة جديدة لكوكبى! 
ما قد يستوقفنى عن قرار مماثل بفرض لغة تخصنى وتخصنا "كشعب سميحى" انى لن يكون لدى إرث من الاغانى بكوكبى الا بعد وقت طويل وانا لا استطيع التخلى عن الموسيقي والاغانى لكل هذه المده! 

اعتقد لكونى المكتشفه والكوكب يحمل اسمى سيكون من المتوقع ان احكم لمدة! وكأنه "soft opening " لكوكب سميحة!
في الواقع لا اعتقد ولكن سأستمتع بما تحملة الفرضية من سعادة واتجنب سلبياتها، فهذا هو جوهر الافكار فهى تستطيع التخلى عن بؤس الواقع وكل سلبياته المتوقعه.
وعلية ستكون ملابسى الملكية مستوحاة من معشوقتى سيرسى بملحمة "game of thrones " وبما ان ملابسى سيغلب عليها الاسود وهذا يخالف قانونى السابق بإلزامية زهو الالوان !فسأسن قانون يستأثر بالاسود للحكام ومرتادى البلاط الملكى! نعم ستكون ملكية وليست جمهورية ليس لغرض عادل او ظالم ولكن لجمال الفكرة وما تحملة بذهنى من الوان ومشاهد جميلة ليس اكثر.

والان ساترك القلم لاغزل بعقلى المزيد من التفاصيل التى تخصنى واستمتع بشلال الفرضيات .... قريبا سأبتسم لكم قائلة اهلا بكم في كوكب سميحة ..

ليست هناك تعليقات: