الأحد، 8 نوفمبر 2015

Dream catcher



سأكون محدده كما كنت دوما وساصيب ما اود قوله فى مقتل ...
اعرف صدقا من سيفتقدني ,ليس الاصدقاء فالحياة ستكفي لنسياني فرغم كونى مميزه و لكن الدنيا تحوى الكثير من المميزات ربما ليس لهم نفس مذاقى لكن سيجدوا ضالتهم بالتاكيد, ليس أبي وأمي كذلك فلطالما كنت ثقل عليهم عدم معرفتهم الأسلوب الأمثل للتعامل معي او مجاراتى , ساريحهم برحيلي من خوفهم المبالغ به على والذي يصل الى حد إيلامي وحرماني من الحياه من الاساس ,فحتى الآن وبرغم سنى هذا فانا لم انعم بشعور التحليق تحت الشمس !حاولت كثيرا تخبئه اجنحتي التي نضجت مع الايام فأرفرف بها قليلا في الظلام حتى لا أنسى كوني قادره علي الطيران ,ولكن حتي الان لم أعرف صدقا ان كانت حياتى الأسعد ان احلق واحلق وكانه تعويض عن سنوات تكبيلى تلك أو أن ائنس لحياه البطاريق على الارض ليس إلا ! 
لن تفتقدني ملابسي هكذا فلقد فقدت منها الكثير بينما قررت فقد الكثير من الوزن !وكما هجرتها ستهجرني بالتأكيد بكل سهوله !
اشيائى كذلك ستجد لها صديق جديد يحسن تنسيقها مع بعضها البعض ولكن فلتورث كل الفضه الى صديقتى الاقرب هديه لها على رحلتها معى فقد كانت جد شاقه.

 أما أخي.....
سيفتفد حضني الدافئ عندما يشعر بالضعف وسافتفده بالتأكيد,هو من القليلين التي كانت ضحكاتي معهم من القلب,اعانتني ابتسامنا كثيرا عالحياه واسرارنا الصغيره كانت تشعرنى بدفء وامان مبالغ بهما, وحقا لو كان منك رجلا اخر لتزوجته فيكفينى كونه يضحكنى من القلب!
إن كنت مجبره لتبرير هذا لأي شخص فسيكون لك أخي العزيز ,فأنا لا انسى من وقف بجانبي حرفيا وتحمل عني جسديا ما استطاع جسده احتماله عنى ولم يكتفى بالكلمات المعسوله بينما يقف على مسافه من الوجع بينما لا تصيبه من جسد الدبيحه والتى هى انا حتى قطرات من الدم تزيح عنه بعض وقاره ! صدقني كنت بقربك أشعر أن لي انيس وجليس يفهمني ويستوعبني ويمكنني الاعتماد عليه, وهو امر لو تعلمون عظيم ,انت تعلم أني ما عدت اصدق الكلمات حتى وعودهم الدينيه بتحسن الامور صارت لدى ما هي إلا وقت اضافي اصاب به بخيبات أمل اخري وأخرى واخرى رغم انى مؤخرا صرت احب الله كثيرا ولكن على ما يبدو انه ليس بشكل كافى لاحب الحياه !
تعلم اني ما عاد قلبي هذا يقوي على احتمال كل هذا القدر من الوجع وقد شل عقلي عن ايجاد حلول ,اي حلول ! صديقتي عنفتني من يومين اني جد ذكيه لكنى استعمل ذكائي هذا لتوريطي أكثر وأكثر ! ربما كان لديها حق في ذلك ,ربما أنا فعلا من البشر الذين يعانون سؤ صناعه ما بخلقي من الاساس لكنك تعلم انى ما قصدت يوما اذيه من احببت او من احبونى, لقد سأمت جلد ذاتي ومحاولاتي جعل الأمور مثاليه لي ولهم,حبي لهم جعلني ارضى دوما بانصاف الحلول حتى ضاع استصاغي للحياه من الأساس ! لم احيا يا صغيري يوما كما اود ان اعيش ولم اتمتع بحب يوما كما تمنيت أن احب ولم يكتب لي نهايه سعيده على ما يبدو ايضا !

ساثقل كاهلك وسامحني على ذلك فاغفر لاسمك فلكونه اسمك يكفل لك نصيب قيه وعليك ان تسامحني في طلباتي الاخيره تلك ,لقد عشت تلك السنوات القليله بأمل تحقيق بعض الأحلام التي ظننت كونها مشروعه وإن كان حظي سئ فعليك يا صغيري أن تحيا لي ولك , -سافر يا صغيري وتعلم لغات كثيره وتعرف على خلق كثير, حاول مجاراتهم فى حياتهم وعش تفاصيلهم حتي النخاع وتعلم ان تستنشق البشر عند معانقتهم فسيشرح لك هذا الكثير عنهم و يجنبك الكثير من السؤ.
-اترك نفسك لتحب بصدق وسامح نفسك أن اخفقت فانت بشر.
-اعمل ما تحب وابدع به واعطه من قلبك وجهدك وتركيزك فعملك هو اوفي أصدقائك
-لا تثق بالبشر كثيرا فلا تنسى كونهم بشر, وأن أرهقتك الأيام اهرب قليلا وعد من جديد بقوه اكبر ولا تنسي ان تبتسم فلطالما كانت لنا نفس الابتسامه وكانها اليتك الوحيده لتخليد ذكراى.
-اقرأ لتحيا حيوات كثيره بحياه واحده ,فتذكر انت تحيا لي ولك الان !
-العب كثيرا وثق بحظك وتخطي خياراتك الخاطئه وحاول البدء دوما من جديد ,لا تخف فلديك العمر الكافي لتخطىء فلا تتعجل,فقد تعجلت الحياه وها هو حالى ,لا تقلق فقد دعوت الله أن يزيد عمري الذي استغنى عنه هذا لك لتعيش لي ولك, كما كنت اقول لك دوما في كل مره تخبرني انك ذاهب لحفله ما بينما تتركنى وحيده بالمنزل احاول تجسيد دور الفتاه البيتوتيه التى لا تشبهنى البته (انبسط ليا وليك) جد كنت اقصدها .
-احترم عقلك وقراراته ولا تجلد ذاتك كثيرا فالحياه ليست مثاليه يا صغيري لتكون مثاليا بالمقابل .
-إن أنجبت فتاه فلتسميها دنيا لتكون لها الدنيا بأكملها فهي تستحقها يا حبيبي .
-أحسن معامله دنيا وخفف عنها ولا تبخل عليها بأحضانك,لا تخيب ظنها بك فأنت بطلها الوحيد وأن فقدتك فلن تعوضها الدنيا بأي رجل آخر ليملئ مكانك , عينها على دنياها ولا تثقل كاهلها باوامر وحاول مجاراة جيلها قدر المستطاع,راقب كلماتك معها فنحن قابلات للكسر جدا مهما توهمت كوننا اقوياء وضحكاتنا صادقه .
ختاما وحتى لا اطيل , بلغهم حبي وتحياتي وتذكر ان تعش بكل قوتك وقرر ألا تموت ,لا تتركهم بقتلونك يا صغيري ,لا تمت عني فأنا سأموت عنك هذه المره .......

ليست هناك تعليقات: