الثلاثاء، 31 يوليو 2012

النداهه !


 حاله:-
تتزاحم بعقلك الكلمات, اللفتات, الانتصارات و الانهزامات اللحظيه البحته !!
تتساءل عن سبيل انجح لتصل دون جرح !! او دون موت كلي , مؤقت ... موجع دوما  !!

و لان الافضلية بالامور و الاشخاص خيال محدق !!؛فلا يمكنك الهروب من فكره لفكره اخري فتخفف من وطئه الفكره الاولي عليك!،او تتهرب من لقاء اشخاص متوهما بان لقاء غيرهم سيسهل عليك الحياه اكثر .
 الاسطورة تقول....... ان استغلال تواجد الاشخاص حولك لتتعدي مرحله ما طفوله كامله!،لان تناسيك لهذا الوضع الما بتواجدك بينهم ، سيتفاخم و يتفاخم حتي يلتهمك ذاتك في صمت !!


محاوله:- 
 تستبقي الافكار بداخلك لاطول وقت ممكن لحين إنفجار لحظي ما مع الذات !!! ؛تقف فيه امام ذاتك بالمراه و تقرر ان تتحدث و تتابع تعبيرات وجهك المنقبضة طوال الوقت , و ان تناست احيانا و قررت ان تنبسط !, تنبسط ليس لفرجه اسارير و لكن كنوع من الاستهزاء بما تقول او بما تخطط ان تقول !.
هي عاده تحضر لمقابلتها الحاسمة قبل ان تقوم بها بيوم او اثنان , و بروفاتها دوما ما كانت في حجرتها امام مراتها الكبيرة التي تكشف عن كل التفاصيل ببراعه حمقاء تجرحها ، تجرحها و لكن تستبقيها قيد الموقف باسؤ ما به !

تابع محاوله :- 
  تتمني عاده ان تمتلك ما هو يتعدي حدودك الجسدية لتمارس عليه فعل الشخبطه النفسية !!!, و تفضفض قليلا بلا توجس من اليته في الحكم عليك !!..

حاولت  كثيرا منذ صغرها ان تتفاعل مع دبدبوها المبتسم السمج  , حاولت ان تحدثه كما يفعل الاطفال , تشاركه يومها و تحتضنه ليلا و ليس هنالك مانع من تدليله !, لكنها لم تري في كل هذا نفع , فانه لا يجيبها سوي بتلك الابتسامه السمجة ،الحمقاء، المستفزه، التي تزايد علي عقلها , فتغضب اكثر و اكثر  !

نهايه محاوله :- 
تلك هي الورقه التي خطتها باعلي مكتبها لتسجل اللحظه ! 


اقر انا الموقع ادناه ....
 إني اكره الدببه المبتسمه ، فهي غير واقعيه و تناسقها الجسدي يوحي بالاحباط !!
توقيع
.................
 ..............................................................................................................
صفاء !!
اسم زوجه عمي , و هو بعيد كل البعد عن شخصها !
جزء من عنوان ندوه للتنميه البشرية قررت ان تحضرها برغبه عارمه في قدرتها علي تغيير يومها , و لكن كالعاده شحنه الامل الفظيع إنهارت و اكتشفت كونها محاضره تافهه و غير مجديه تماما !!،لا ياملون فيها الا بيع احلام تافهه مغلفه بسلوفان . عن كيفيه جعل يومك افضل !!
خيال في شوال !!
لنتعايش بالشوال قليلا !!
خيال !!
تري ان حصلت علي صفاء هذا او هذه فانا لم اقابله فلا اعرف كينونته انثي كان او ذكر !!
تري قد ارتاح حينها او اشعر ب........ لا اعرف بالتاكيد ساشعر بما يشعرون به و يصنفونه صفاء !!؛
 لم اتفهم هذا التشبيه يوما فأي صفاء هذا؟ , ايشبهون تفاعلهم مع الوضع بالمياه ! , قد اكون انا الاخري  تشبيها للمياه و لكن ليس روافد نيلنا الكريم عند السودان الشقيق !, و لكن لنقول عكارته عند مدينه القاهرة , كلانا مياه و كلانا نتمتع بشيء ما من الصفاء !!
بالتفاوت .
نهايه صفاء!!! :- 
تلك هي الورقه التي خطتها باعلي مكتبها لتسجل اللحظه ! 


اقر انا الموقع ادناه ....
 إني لا زلت اكره الدببه المبتسمه ، فهي غير واقعيه و تناسقها الجسدي يوحي بالاحباط ، كما اني اكره زوجه عمي صفاء لان اسمها غير قابل للتعايش و غير واقعي !!.
توقيع
.................

هناك تعليقان (2):

ENG./ELSAYED,PMP يقول...

يعنى

الصفاء واقعى ... حاله تصالح مع النفس ... ورضا عنها وعن الاخرين ... حاله من النضج الكافى لتقبل الحياه على معيتها ... القدره على رؤية الاشياء أكثر وضوحا من الغير حتى لو كانت هذه الاشياء جميلة المظهر قبيحة الجوهر مع القدره على التقبل ... بدون احتمال النفس وحملها على ذلك التقبل ... ولكن تقبل ف هدوء ورضا

يمكن ؟!

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي