الخميس، 1 سبتمبر، 2011

مساله وقت !!



اعتقد ان المساله ,مساله وقت ليس الا!! اعتقد ان الوقت هو العامل الاساسي في كل ما يدور حولنا , يوقفني احدي الماره ليسالني عن الوقت, فاعترف له بصوت هامس, كوني قررت ان لا اشارك في تلك الدوامه, و بانني بكل فخر لا احمل ساعه باهيه مزركشه, و ان كانت من احسن الماركات , ايا كان فالمساله مساله مبدا !, يزيد من تاففي حين يسالني(و ماذا عن جوالك فلتنظري به فلربماااا!!), ارد بعد ضيق بالانفاس و محاوله للتحلي بالصبر (لا لم اجعله تابعا للارض التي ينتمي لها جسدي, بل هو تابع للارض التي تنتمي لها روحي !!),  ما بالك بكل هذا فلترحل سيدي المستفز لعقلي المرهق , عن قريب ستفعلوا كما افعل , و قد يكون اكثر بكتير , فما اقتنع به ولا ترونه مثلي , سيضحي بخس عن قريب و قابل للتصديق من قبل العامه !! 


احملق بكل وجوه الماره علني اعترف بان احدهم يشبهني,  و قد نبدا حينها في حديث غض ,طيب , يخفف عني وحدتي التي قد لاموني عليها اوليييي امري كثيرا ,معللين كلماتهم (اتطمحين الي الجنون , بصمتك هذا , اي عبقريه تقودك للجنون ايتها العاقله !!) , لكن ما لا يعلموه ان تلك هي بغيتي, فلتتركوني اجن و ماذا بذلك صدقوني كلهاااا سيان, فصمتي قد يصل بي الي يقينا ما , احتاجه كثيرا !!


انتفض احدي الجالسين بالمقهي  خارجا من الباب ,مخلفا و رائه جريدته ,  زكرني هذا باغنيتي الفضلي (مع الجريده) و لكنه  ترك بصحبتها في تلك المره علبه سجائره  الفارغه ! ايا ما كانت فارغه , فلا زال لديها قليل من ضيق خلفه صديقها بدخان سكنها, قليل من حبات عرق نتجت من توتره و هروبه اليها في لحظات حرجه , نعم هي بكل بساطه متونسه بزكرياتها معه , بما يؤهلها لتؤنس وحده جريدته قديمه الاخبار , نعم لم تعد وحيده فيا ليتها من محظوظه !!


وحيده !!! اي كلمه تلك , من اخترعها , او جاور من كررها علي سمعي , يستحق الجلد حتي الموت رميا بالزكريات , خوفي من الوحده يؤهلني ان ارنو لقليل من الونس باي ركن قد يزوره ظللي ....

ينطق احدي الساجدين بالجامع ,حين قررت ان اصلي صلواتي الفائته نظرا لانشغالي بما هو اقل اهميه من الصلاه !! بهزه من قدماه , مع حشرجه لصوته ,(لطالما دعوتك ربي ,و قد كنت لي خير قريب, حتي و ان لم تجيب دعائي , فلما اشعر الان بكل تلك القشعريره البارده ببعدي عنك؟, اي يد قد اقرنت امضائي علي قرار البعد؟, ام ان القلوب قد اصابها جمود لا اعلم بمقتضاه ؟, كن رحيما ربي و لتهديني الي طريق الهدايه التي ترضاها لي ! فكلما دعوتك منتظر الاجابه , اجبتني بما لم اتوقعه و اكتشف بكونه الاقوم, لما خلقتني اغبي من ان ادعي بما يصلح حالي !!) , جلست اتامل ملامحه اللا باكيه , علمت بقليل من الحنكه, انه يعمل  او يتردد علي احدي الاماكن التي تحتل صداره القيل و القال , قد يكون حزبا وطنيا او ما شابه , حكومي التفكير !!! لكن وجدتني اعلنها , اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك!! كل منا حكومي في احيانا كثيره !!


تثائبت حين رتل الامام الفاتحه , ليس لرغبه بالنوم , و لكن لا اعلم لعله شيطاني!!, كما اهانتني احدي الجالسات في ركن قصي بحجره السيدات تلك قائله (لقد مسك الشيطان يا طفلتي ! ) , وكان اول ما طرأ ببالي برغم ابتسامتي الصفراء التي ايقنت بكونها ردا مناسبا ,(مسني اين؟؟ و متي؟؟ و ما الافاده من كونه مسني ؟) لكني لم اتجرا علي لفظ كلماتي تلك ,حتي لا تقيم علي حد الرد ! حكوميه التفكير هي الاخري !!,تسمرت و سرقت نفسا عميق من اجوائهم المشحونه بالرفض الصامت, و اجبتها ( طيــــــــــــــــــــب ) , نطقتها بابتسامه هادئه اقل اصفرارا ,فلعله حوار رتيب مع احدي سيدات القصر , يعتقدن انهن بمجرد محافظتهن علي الصلاه بجماعه , و بمجرد ترتيلهن القران بصوت مرتفع, هكذا قد نالوا وسام الرضا الإلاهي !, لا اعلم ,لكني اراه يفقد معناه, ان اتطلع احداهم علي موقفي مع الله ! ,اعتقد و للحظه انني امثل , او استرضي اهتماما او احتراما ليس لي ان احدد مداه بركعات مصطنعه! , او لعلني ارنو الي الايام الخوالي, حيث الصومعه و الغار البعيد, حيث تعبد رسولي الكريم صلي الله عليه و سلم , نظرت الي بحنق بالغ و اعلنت علي لعناتها و ارادت اللحاق باخواتها مرتدي النقاب !! , اراني باعينهم فاسقه استحق الرجم حيه , فاسقه انا و لكم الف حق لتلعنوني ارضا و سمائا , فهكذا تروها سطحيه , برايي!


ان كنت , فلتدعو لي بالهدايه, او الافضل بالانس بالله, هكذا اراها افضل من ان تلعنوا ارضي و سمائي , هكذا تكسب كل الاطراف المعنيه و اللا معنيه , انا ساحقق يقينا اكبر و قليل من وجوم الوحده, انتم سترتل الملائكه اسمائكم و تكتب لكم كما تمنيتم لي ؟؟ لما الكره ,رغم ان الحب لا زال متاحا؟؟ حقا لا افهمها كثيرا تلك المعادله!!

معادله وقت !, ناتي لنرحل بوقت , نتكلم لنصمت بوقت , نقترب لنبتعد في وقت , ثم نحاسب عن كل هذاااا الوقت !!!!! 



هناك 6 تعليقات:

hobty يقول...

احملق بكل وجوه الماره علني اعترف بان احدهم يشبهني, و قد نبدا حينها في حديث غض ,طيب , يخفف عني وحدتي التي قد لاموني عليها اوليييي امري كثيرا ,معللين كلماتهم (اتطمحين الي الجنون , بصمتك هذا , اي عبقريه تقودك للجنون ايتها العاقله !!) , لكن ما لا يعلموه ان تلك هي بغيتي, فلتتركوني اجن و ماذا بذلك صدقوني كلهاااا سيان, فصمتي قد يصل بي الي يقينا ما , احتاجه كثيرا !!

hobty يقول...

حستها قوي قوي قوي بجد وبالاخص الجزء الي فات


ان كنت , فلتدعو لي بالهدايه, او الافضل بالانس بالله, هكذا اراها افضل من ان تلعنوا ارضي و سمائي , هكذا تكسب كل الاطراف المعنيه و اللا معنيه , انا ساحقق يقينا اكبر و قليل من وجوم الوحده, انتم سترتل الملائكه اسمائكم و تكتب لكم كما تمنيتم لي ؟؟ لما الكره ,رغم ان الحب لا زال متاحا؟؟ حقا لا افهمها كثيرا تلك المعادله!!

Imagineor يقول...

بعد مرور آخر .. أراني لم اتجرأ علي لفظ كلماتي تلك ,حتي لا تقيمين علي حد الرد !

خالد ناجى يقول...

فلتدعو لى بالهدايه


جميله
:)

تاكاشى يقول...

للمرة الثالثه اعتقد اقرأ ولا أدري بم أرد هنا
أفهم .. ولا أفهم
أشعر ...ولا أشعر
أوقن ان بها معني ما يلمسنى

وهذا يكفيني

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي