الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

خائفه من شيء ما !!



تتضرر من كونها خالصه التعابير؛يمكن تلخيصها بكلمتين و انحنائتي رسم ما علي جانب الورقه ؛ يمكن لهذا ان يكون بطاقه شخصيه جديره بها جدا في المحافل  !!.

كانت عيناها بصراحه البحر في كونه غادر! , و بعقلانيه الريح لتخبرك ان تغلق الابواب و تختبيء بمكان ما !, مكان بعيد و لكن يحافظ لك علي صفير الريح الطربه ؛ فرياحها لا تخيف الزائرين لكوكبها علي الاطلاق !!.
كانت تتمتع ببريق اخاذ يسكن النني, مخيف! و لكن يبقيها ذات احقيه بان تخوض بها سفنك, تتصالح لكونك قد تغرق بينها و بينها !, فان اخترتها لن تقوي لان تري سواها !!.


اعتادت ان تلاحق الانفاس لتخبر الكون بما لديها فكانت دوما ما تهرول و نبضاتها شغوفه !
كانت ان استكانت بجلستها , تسارعت عضلات ركبتيها لتهتز بطريقه يستقرئها الاخر عصبيه!, لكنها تود ان تحافظ  علي وتيره تنفسها المهروله !, فان هدات وتيرتها , قد تغفل ذاتها امام المراه !!, فلا تعرفها !!!!.

هي خلقت لتهرول , كمثل انساني عن الارنب الذكي الذي لن تغافله سلحفاه حقيره و تسبقه الي اي مكان كان!!.

تكره السلاحف و هذا يجعلها متوحشه بعين البعض !!؛ تخاف منهم للسبب السابق؛كونهم قد يسبقوها بدهائهم؛ تعلم ان السلاحف اقل من تخاف منه سرعه, لكنها طفوليه المشاعر تستشف خبراتها من القصص الطفوليه كذلك !. 
 لكن السبب الحقيقي وراء خوفها من السلاحف يبقي  غير معلن! , فتبقي شريره بعين المعظم !, و يساعدهم في هذا القرار نظراتها الحاده عندما تشعر بالخوف !, يبررون نظراتها علي انها بدافع  الشر !, بينما هي فعلا خائفه!.

تري من علمها ردود الافعال تلك التي لا تتوافق مع اهل الكوكب التي تسكنه؟, تري هي بالمكان الخاطيء؟, تري هي من كوكب اخر ,غافلها اهلها لسبب ما مجبره ان تسامحهم عليه ؟.

هي غريبه هنا تماما !!, يتقربون منها ليعلموا تبريراتها و اسرار خلطاتها السحريه, ثم يتركونها في صمت مبتهل, بترتيل كلمات (سبحان من ابدع !).
 عانت كثيرا من فكره الترك!, حتي اضحت تلك  هي وجهه نظرها عن الكون اجمع, انه سيتركها دوما !! .
 لذا اضحت تهرول , لتترك كل ما يمكنه لمسها ,حتي ذرات التراب لن يمكنها ملامساتها لمرتين ؛ فهي تهرول و تهرول !!,اعتقدت بذلك انها ترد للعالم صفعه اهداها لها من قبل !!, لكن بفكره انثاويه الغضب !!.

كذلك  كان السبب الحقيقي وراء هرولتها  يبقي  غير معلن! , فتبقي غير ابهه و لا مباليه بعين المعظم و لا تؤتمن علي اللحظات  !, و يساعدهم في هذا القرار نظراتها الحاده عندما تشعر بالخوف !, يبررون نظراتها علي انها بدافع  الشر !, بينما هي فعلا خائفه!.
هي دوما ما كانت خائفه من شيء ما !! 
فهم لا يفهمونها , لا يستوعبونها , لا يبرروا اولي ردود افعالها بشكل يرضيها , هم فقط يتركونها و يتهمونها بالسيء!! .
اما هي فخائفه فقط !!

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

مش عارف ليه بحس انى عايز ابكى لما بقرأ ليكى !! مع ان الكلام مش حزين !!

نشات يقول...

هناك تقدم ملحوظ وجراه احسدك عليها برافو عليك

M.R يقول...

في مستوى متقدم للشكل، واللغة والأدوات بشكل عام، لكن المحتوى أنثوي جدا

عاطف يقول...

حلو على فكرة

محمد البرقي يقول...

جميلة عفوية سردية كلماتك..اختلجت مشاعري بسلحفاة لبعض الوقت..دمت بود

Islam Atef يقول...

هذا هو انتى
فكونى دائماانتى
مهما كانت النتائج والمعوقات

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي