السبت، 11 فبراير، 2012

رساله انتحار



خطابها الانتحاري لا تريد ان يكون كاي خطاب انتحار اخر !!
اخر محاولتها لتكون هي ,كما تريد و ليس كما ينبغي !!
تريد ان يتبقي لهم شيئا ما يحمل رحيق من رحيقها , كلماتها , اخطائها اليوميه , النحويه و اللغويه كذلك !! تريد ان تشارك في قانون التذكر !! 
تعلم انها تعلق الكثيرون بها ببسمه ما , بنكته ما , باستكانه ما , فهي تعلم  يقينا انها من صاحبات اللفته الاولي ,في كثير من الاحوال !!
فالديمومه لا متاحه بكل اسف , لذا كانت تعاني الوحده !!


في طريقها للمنزل كانت الدمعات تتحاشد علي جفنيها , فتسحب نفس عميق من الاجواء, و تتنشق الهواء بتبجح الانفاس الاخيره !!
توقفت عند الكوافيره القريبه من منزلها , قضت عندها ساعتان و نصف, تخلت فيهم عن ملامحها المتشائمه و قصت خصلاتها الغجريه , قد نلخص كل ما حدث في كونها قد فعلت الكثير من الافاعيل التي قد تليق بالجثمان  !!
جعلت من نفسها عروسه بليله العرس ! ,و زادت علي ذلك بقص خصلاتها الطويله الي اخري اقل طولا , فهي تتذكر كلمات جدتها و رايها في قص شعرها من عدمه!! , ترن كلماتها في رزانه ( يا بنتي انا بربي مخدتي !!), هكذا تود ان تجعل مخدتها مريحه لعنقها الذي لم يفلح معه زيوت عطريه مهدئه ,ولا نوم طويل يظن الكثيرون بكونه هاديء !!

تسللت في هدؤ الي المنزل و تناست عدم ردهم علي سلامها !! سحبت من درجها ملابس جديده , اشعلت السخان , و قررت ان تخفي ما بداخلها من كل و اي شيء بقطرات قد تكون قادره علي المحو !!
كان حماما متوترا , لم تخلع خفاها كعادتها فهي تؤدي واجب ولا تعلي من شأن الإستمتاع , فليس لقدماها دور عبقري اليوم ليتمتعا بالماء بصحبتها , يكفيهما ان يتخذا لقب نظيفتان !!
فعلي الجثمان ان يضحي نظيفا !! 


رتبت خصلاتها بعدم اهتمام لنصائح الكوافيره بان لا تضع الزيوت و تستعيض عنها بالكريمات , فلما ستهتم !!, هذا الزيت قد يكسبها رائحه اكثر عبقريه لخصلات  الجثمان , ستجعله بالصندل ليقولوا عن جثمانها كما قالوا عن جثمان خالتها !!( اتدروا جثمانها يفوح منه المسك !!) ستضحي اكثر ذكائا و تصنع مسك جثتها !!
و هو المطلوب اثباته و كفي !!

في طريق عودتها للحجره احضرت سكينا احببته بالسابق لكونه سريع القرار !! لا يتمهل عن القطع ان اصروا علي ذلك , و ان لم يؤمر يكتفي بالمشاهده بصمت رزين , لا كنباوي علي الاطلاق !! يستحق بان يكون سكينها المختار !! ستحبيه بان يشهد اخر مشاهد التمزيق لديها , سيصاحبها بدقائقها الاخيره !! فهي تري بانه الوحيد الذي يستحق !!

كان سكينها المختار في متناول ناظريها طوال معركتها لازاله اتربه الحجره , فقد اهملتها منذ حين , منذ ان قررت ان تترك المنزل لساكنيه المنتميين اليه . و بعد حاله من التمهل الاخيره لكون عضلاتها تؤلمها , اسكنته في هدؤ اسفل وسادتها الجديده اعلي ملائتها الجديده كذلك , يقع في متناول يدها علي اي حال !!
سيضحي جاهز جدا لقرارها !!


كانت كلمات جوابها الانتحاري تلتهم عقلها طوال معركتها للتنظيف ,و احياء ما يمكن احيائه بعد ان دثره التراب , تتذكر في صمت و تتمني لو كانت مسيحيه الديانه فلا يهينوها بتراب يحيط جثمانها , كيف يكون مثواها تراب و هي من فعلت الافاعيل بحباته الان!! , سيكون قاسي جدا علي جسدها , فقط كرد فعل لائق لقسوتها في ازاحته الان !!لا اكثر ولا اقل !!

كان بالامس فرح اثنان من اصدقائها و اليوم ستعلن لهم عن انتحارها !! يا لها من قاسيه القلب !!

فكرت كثيرا ايهم سيكون له المخابره الاخيره !!, ايكون هو !! , تخاف من  ان يفعل اي فعل طفولي و يتصل بالمنزل و قد ينقذونها !!
تخاف من ان تختار الاخر لكونه اقرب من الاول, فله تجربه مؤلمه مع الانتحار سابقا, و هكذا الموت لمجرد الموت عن قريب !!  لا تريد ان تبقيه وحيدا لوقت اكبر بعد ان يعرف بان فتاته الاخري قد ماتت منتحره ايضا !! لعله قد يفقد ثقته في قدرته علي إحياء من يمكن إحيائهم !!لا اريد ذلك حقا !!

اذا سابقيهم كما سابقي الاخرين , ينتظروا مني خبرا علي صفحه تواصلي الفيسبوكيه !!,و حين اتاخر في الرد! , قد يكون بعد يوم , يومان , ثلاث, حسب تقديرهم لتاخري  , تعلمهم احدي اخوتي  او صديقاتي باني قد توفيت !! ,و ها هو انا ساخبرها مسبقا بان لا تعلن باني قد اخترت ان اتوفي و لم اتوفي لمجرد كوني توفيت !!
.
.
.
ماذا علي ان اقول الان !!!!!

لا باس لا باس يا صغيرتي , لست مجبره لان تكوني كامله او منمقه باي حال من الاحوال , لا تهدفي لاحتواء احدهم او تاملي ان يحتويكي احدهم !!
نعم لقد كانت المشكله كلها تكمن في الاحتواء ايها الاغبياء !!

اسماء كثري دقت بابها و قررت ان تكتب لكل منهم كلمه !!, فكرت قليلا و لم تؤمن بمدي سينمائيه تلك الخطوه فتراجعت عنها سريعا . فهي تعلم يقينا ولا يؤلمها ذلك بتاتا !!, لكنها باي حال من الاحوال ستؤنبهم لقليل من الوقت و قد يطول مع بعضهم !. لكن  الحياه كعادتها ستطالبهم بان يحيوها و يتناسوا ان بالامس كانت لهم صديقه قررت ان تنتحر !!

دمعاتها تزيح عنها اخر مواجهاتها مع كلمات خطابهم الانتحاري المزعوم , فهم يملوكنه الان!! فهي قد تنازلت عن امتلاك اي و كل شيء حتي روحها !! 
تركت دمعاتها في سبيلها تحفر اخاديد ما ,في اماكن ما , لسبيل ما لا تعرف مداه , و لم تفكر و لو لثانيه بان تزيحها او تهذبها كذلك !! فبشرتها الحساسه قد يزيد احمرارها لمجرد ملامسه يداها لها !! قد يبدو علي الجثمان انه قد تعرض للعنف!!
لا تريدها جريمه بفعل فاعل , فهو انتحار لا اكثر ولا اقل !!
سافني كل الدلائل و احركها في سبيل واحد !! انا !!

ابي و امي ... و اخي !! اولي المشتبه بهم و ليس اخرهم !!, سامحوني لا انتمي لكم و لن تنتموا الي كذلك !! فاولي قوانيننا بالهندسه ان الخطان المتوازيان لا يلتقيان  ابدااااااااا !!! . الا في قوانين السراب او المدي !! و المدي هنا هو الحياه الاخري يا احبائي , قد نلتقي في عالم اخر !! ربما !!


صوت الشيخ المجهول يهز اركانا لا زالت تنتمي لروحها ,رغم كونها تشعر بالخواء ( بذلك ستعدي كافره !! , و نصيبك جهنم خالده بها !!) ولكنها يقينه من رحمه ربها التي لم تقصد يوما اغضابه !! 
و لكني اعاني من الغضب !! الان !! 
فسيرحمها و يتوفاها مسلمه و يلحقها بالصالحين كما كانت تدعي دوما !!.
اتصدقي يا امي, لم تكوني صادقه معي بشكل كافي حينما اخبرتني بان الله سيؤنس وحدتي ان انست به !!!
او قد اكون انا المخطاه كعادتي و لم احسن الانس به !!
و ها هو انا في اخر لحظاتي لا الوم الا نفسي !! كالمعتاد !!
لقد طالت رسالتي !! و لم ارد ان اطيل حقا !!فقد اطلت بالفعل ل 23 عاما و لم انجح في ان افهمهم او يفهمونني !!, فلن تنجح سطوري ايا ما كان عددها بان تنقل ما اشعر به الان !غدا! اي غد فساموت اليوم !!
و لكن انا يقينه من شيء وحيد للمره الاخيره !!
كوني من اهل الشاطيء الاخر !!
استودعكم الحي الذي لا يموت :)
http://www.youtube.com/watch?v=Mtb0w96eIoI

هناك 5 تعليقات:

khaled nagy يقول...

جميله حد الوجع يا سميحه

سيد أحمد محمد يوسف يقول...

رائع
كلمات مؤثرة حقا
سلمت يداكي
http://elhayah.maktoobblog.com/

تاكاشى يقول...

هاكرر كلمه خالد
جميله حد الوجع يا سميحه

ابو رنه كبير المدونين يقول...

تري هل تندمل جروح المرء بعد موته,
يقولون ان الروح خالده فيا وجعي انا جروحي في روحي وما لسكينتي بسبيل

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي